المنهج

تعد مدارس مسك مجتمعًا مكرسًا لاكتساب المعرفة والبصيرة والفهم وتطبيقهم حيث أننا نكرم كل طالب بكل ما يتفرد به من صفات وأسلوب وسمات.

إن التعليم في مدارسنا شمولي ويتعدى مجرد اكتساب المعرفة. فعلاوة على الجدول الأكاديمي المعد بعناية فائقة، يشارك طلبتنا في برنامج الأنشطة المرافقة للمنهج الذي يقدم مجموعة من الخيارات الرياضية والفنية والعلمية والتقنية. فصحة الطلبة وسعادتهم هما محوران أساسيان في تصميم منهجنا وإدارته للحفاظ على جودة حياتهم. وأخيرًا، فإن كل ما نقوم به مشبع بالتقنية التي تضمن مستويات عالية من التعلم الرقمي وتدعم هدفنا في إنشاء ثقافة مدرسية تتمحور حول المبتكر.

كما تشكل موضوعات الهوية السعودية جزءًا أساسيًا من برنامجنا التعليمي. فمساهمة الطلبة في تحقيق السياسة التعليمية للمملكة تكون بتعزيز العقيدة الإسلامية في نفوسهم وإتقان لغتهم الأم وإطلاعهم على تاريخهم الغني وربطه بثقافتهم وغرس الهوية الوطنية السعودية في قلوبهم وتعزيز قيم المواطنة المحلية والدولية حتى يصبحوا على دراية بمواطنتهم كسعوديين وأيضًا كمواطنين عالميين.

كما تمتاز المدارس بمنهج خاص لمواد الهوية السعودية والذي يشمل الدراسات الإسلامية واللغة العربية والدراسات الاجتماعية (التاريخ – الجغرافيا – التربية الوطنية).

4:1

4:1

نسبة الطلبة للمعلمين تتيح المزيد من التفاعل الفردي

100%

100%

تعليم وتواصل مدعوم بالتقنية للطلاب وأولياء الأمور

يوميا

يوميا

نوافر تعليمًا من خلال المشاركة في أنشطة التعليم الممتد