الفعاليات المجتمعية وتقارير التقدم

تفتح المدرسة أبوابها كل عام لعدد من الفعاليات المجتمعية الخاصة.
ويعد معرض التعلم السنوي يومًا مميزًا نستضيف فيه أولياء الأمور والأصدقاء والأسر للحضور لمشاهدة الفصول والأنشطة المختلفة. في حين أن مجلس أولياء الأمور بقيادة الطلبة يعد حدثًا مبتكرًا، ففيه نقلب الأدوار ونجعل الطلبة يتولون مسؤولية توضيح مستوى تعلمهم ويقتصر دور المعلمون على تسهيل التحضيرات ويصبح الطلبة قادة وأولياء الأمور ضيوفًا منصتين.
ومن الفعاليات المهمة حفل التخرج من رياض الأطفال وحفل نهاية العام الدراسي، وهي مناسبة سعيدة يجتمع فيها مجتمع مدارس مسك للاحتفال بإكمال عام مليء بالتعلم والاستكشاف. كما تعتبر مناسبة للمرحلة الابتدائية العليا لإظهار مهاراتهم في الخطابة والتعاون والتنسيق والتواصل أثناء تقديم فقرات تتضمن حركة الجسم والموسيقى والتمثيل.

ويتم دعوة أولياء الأمور وأسرهم لحضور هذه التجربة التي لا تنسى ليروا فيها مدى نضج الطلبة وتطورهم مع انتهاء عامهم الدراسي.
كما يتم تسليم التقارير الرسمية للطلبة في مجالس أولياء الأمور والتي تُعقد مرتين في العام الدراسي، أما بطاقات التقارير فتصدر أربع مرات في السنة: منتصف الفصل الأول ونهاية الفصل الدراسي الأول ومنتصف الفصل الدراسي الثاني وفي نهاية العام الدراسي.